بعد حصولها على لقب “أجمل امرأة في العالم”.. اتهامات لهاندا أرتشيل بإجراء الكثير من عمليات التجميل

حازت نجمة مسلسل “أنت اطرق بابي” هاندا أرتشيل على لقب أجمل امرأة في العالم من قِبَل مجلة Glamour العالمية، لكن يعتقد كثيرون أن هاندا لم تستحق هذا اللقب عن جدارة، وذلك بسبب كثرة عمليات التجميل التي خضعت لها. هاندا أرتشيل.. عمليات تجميل أم جمال طبيعي؟ في حين كان خبر حصول الممثلة التركية الشابة هاندا أرتشيل […]

بعد حصولها على لقب “أجمل امرأة في العالم”.. اتهامات لهاندا أرتشيل بإجراء الكثير من عمليات التجميل

حازت نجمة مسلسل “أنت اطرق بابي” هاندا أرتشيل على لقب أجمل امرأة في العالم من قِبَل مجلة Glamour العالمية، لكن يعتقد كثيرون أن هاندا لم تستحق هذا اللقب عن جدارة، وذلك بسبب كثرة عمليات التجميل التي خضعت لها.

هاندا أرتشيل.. عمليات تجميل أم جمال طبيعي؟

في حين كان خبر حصول الممثلة التركية الشابة هاندا أرتشيل على لقب أجمل امرأة في العالم من قِبَل مجلة Glamour العالمية خبراً مفرحاً لمتابعيها ومحبيها، انزعج آخرون من حيازة هاندا على وجه التحديد على هذا اللقب بسبب كثرة عمليات التجميل التي قامت بها، وفقاً لصحيفة Dunyanin التركية.

وقد أوردت الصحيفة أن هاندا قد لجأت إلى حقنة الفيلر للشفاه، رفع حاجب، ورفع الخدود، بالإضافة إلى تنعيم للفك وتحديد الذقن، أي ما مجموعه 5 عمليات تجميل كأقل تقدير.

لذلك تعرضت نجمة مسلسل “أنت اطرق بابي” للكثير من الانتقادات، واعتبر كثيرون أن لقب “أجمل امرأة في العالم” لقب فيه الكثير من المبالغة، خصوصاً مع عدد عمليات التجميل الكبير الذي قامت به هاندا.

لكن في المقابل دافع محبو هاندا عنها قائلين إنها تستحق اللقب وإنها تمتلك ملامح ناعمة منذ البداية، وكل ما هناك أنها قامت فقط بإنقاص وزنها، الأمر الذي أدى إلى تغيير ملامحها.

في حين أوردت بعض المواقع المهتمة بالصحة والجمال مثل موقع letshanghere، أن سر جمال هاندا هو باتباعها نظاماً صحياً وغذائياً صارماً وكذلك لممارستها التمارين الرياضية بانتظام.

أورد الموقع أيضاً أن هاندا تهتم باتباع روتين خاص بها للعناية بالبشرة وتحرص دائماً على إزالة الجلد الميت يومياً عبر استخدام أقنعة الوجه المختلفة.

ليست الاتهامات الأولى

ليست المرة الأولى التي تهاجم فيها صحف تركية الفنانة الشابة متهمة إياها بإجراء الكثير من عمليات التجميل.

ففي العام الماضي على سبيل المثال هاجمت بعض الصحف هاندا متهمة إياها بأن وجهها عبارة عن عمليات تجميل بالكامل موردة عناوين مثل “هاندا أرتشيل 100% تجميل” في إشارة إلى أن جمالها ليس طبيعياً.

وأشارت الصحف إلى الاختلافات الكثيرة والواضحة في ملامح هاندا ما بين الماضي والحاضر، مما يؤكد خضوعها للتجميل.

يُذكر أن هاندا أرتشيل هي عارضة أزياء وممثلة تركية تبلغ من العمر 28 عاماً اشتهرت في العالم العربي من خلال مسلسل “أنت اطرق بابي” إلى جانب كرم بورسين.