الشروط والأحكام

شروط الخدمة



تحكم شروط الخدمة هذه ("الشروط" ، "شروط الخدمة" ، "الشروط والأحكام") علاقتك بموقع newofnews.com ("الخدمة") الذي يديره موقع newofnews.com. ("نحن" أو "نحن" أو "لدينا").

يرجى قراءة هذه الشروط والأحكام بعناية قبل استخدام موقع newofnews.com الخاص بنا ("الخدمة").

إن وصولك إلى الخدمة واستخدامها مشروط بقبولك لهذه الشروط والامتثال لهاتنطبق هذه الشروط على جميع الزوار والمستخدمين وغيرهم ممن يصلون إلى الخدمة أو يستخدمونها.

من خلال الوصول إلى الخدمة أو استخدامها ، فإنك توافق على الالتزام بهذه الشروطإذا كنت لا توافق على أي جزء من الشروط ، فلا يجوز لك الوصول إلى الخدمة.

حسابات

عند إنشاء حساب معنا ، يجب عليك تزويدنا بمعلومات دقيقة وكاملة وحديثة في جميع الأوقاتيشكل عدم القيام بذلك خرقًا للشروط ، مما قد يؤدي إلى الإنهاء الفوري لحسابك على خدمتنا.

أنت مسؤول عن حماية كلمة المرور التي تستخدمها للوصول إلى الخدمة وعن أي أنشطة أو إجراءات بموجب كلمة المرور الخاصة بك ، سواء كانت كلمة المرور الخاصة بك مع خدمتنا أو خدمة تابعة لجهة خارجية.

أنت توافق على عدم الكشف عن كلمة المرور الخاصة بك لأي طرف ثالثيجب عليك إخطارنا فور علمك بأي خرق للأمن أو استخدام غير مصرح به لحسابك.

خصوصية

لدينا  سياسة الخصوصية تشرح لنا جمع واستخدام المعلومات عن الخدمة لدينا، بما في ذلك المعلومات التي قد تعتبرها شخصيةأنت توافق على ممارسات المعلومات الموضحة في تلك السياسة حيث قد يتم تحديثها من وقت لآخر

التغييرات على خدمتنا

الخدمة منتج ديناميكي ، دائمًا ما يتطور و (نأمل) أن يتحسننتيجة لذلك ، يجوز لنا تغيير أو إلغاء أو تقييد الوصول إلى منتجاتنا أو أي جزء من خدمتنا في أي وقت ولأي سبب بإشعار مسبق أو بدونهوقد نقوم بذلك فيما يتعلق بمستخدم واحد أو بعض أو كل مستخدمينا.

اتفاق كامل

تشكل هذه الشروط وسياسة الخصوصية الخاصة بنا   الاتفاقية الكاملة بينك وبين الخدمةإذا تبين أن أي بند من هذه الشروط غير قابل للتنفيذ ، فستظل الأحكام المتبقية سارية المفعول ونافذة بالكامل.

الملكية الفكرية

الخدمة ومحتواها الأصلي وميزاتها ووظائفها هي وستظل ملكية حصرية لموقع newofnews.com. والمرخصين لهاالخدمة محمية بموجب حقوق النشر والعلامات التجارية والقوانين الأخرى في كل من الكويت والدول الأجنبيةلا يجوز استخدام علاماتنا التجارية وشكلنا التجاري فيما يتعلق بأي منتج أو خدمة دون موافقة خطية مسبقة من موقع newofnews.com.

خدمات الطرف الثالث

تستخدم الخدمة خدمات  YouTube API . باستخدام الخدمة ، فإنك توافق على الالتزام  بشروط خدمة YouTube  ( https://www.youtube.com/t/terms ). سياسة خصوصية Google متاحة على  https://policies.google.com/privacy .

يمكنك إبطال وصول الخدمة إلى بيانات Google الخاصة بك في أي وقت عبر صفحة إعدادات أمان Google على  https://security.google.com/settings/security/permissions .

روابط لمواقع ويب أخرى

قد تعرض خدمتنا محتوى تم نشره بواسطة مواقع أو خدمات ويب تابعة لجهات خارجية ، و / أو روابط لمواقع أو خدمات ويب تابعة لجهات خارجية ليست مملوكة لشركة newofnews.com أو يتحكم فيها ..

newofnews.com. لا يتحكم ولا يتحمل أي مسؤولية عن المحتوى أو سياسات الخصوصية أو الممارسات الخاصة بأي مواقع أو خدمات ويب خاصة بطرف ثالثأنت تقر وتوافق كذلك على موقع newofnews.com. لن يكون مسؤولاً أو مسؤولاً ، بشكل مباشر أو غير مباشر ، عن أي ضرر أو خسارة ناتجة أو يُزعم أنها ناجمة عن أو فيما يتعلق باستخدام أو الاعتماد على أي محتوى أو سلع أو خدمات متاحة على أو من خلال أي من هذه المواقع أو الخدمات على شبكة الإنترنتللإبلاغ عن أي مخاوف تتعلق بحقوق الملكية الفكرية لطرف ثالث والمتعلقة بمحتوى الطرف الثالث المعروض على الخدمة ، يرجى  النقر هنا

ننصحك بشدة بقراءة الشروط والأحكام وسياسات الخصوصية الخاصة بأي مواقع ويب أو خدمات تابعة لجهات خارجية تقوم بزيارتها.

نهاية

يجوز لنا إنهاء حسابك أو تعليقه على الفور ، دون إشعار مسبق أو مسؤولية ، لأي سبب من الأسباب ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر إذا انتهكت الشروط.

عند الإنهاء ، سيتوقف حقك في استخدام الخدمة على الفورإذا كنت ترغب في إنهاء حسابك ، يمكنك ببساطة التوقف عن استخدام الخدمة.

تحديد المسؤولية

لن يكون موقع newofnews.com أو مديريه أو موظفيه أو شركائه أو وكلائه أو مورديه أو الشركات التابعة له بأي حال من الأحوال مسؤولاً عن أي أضرار غير مباشرة أو عرضية أو خاصة أو تبعية أو عقابية ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، خسارة الأرباح أو البيانات أو الاستخدام أو حسن النية أو الخسائر غير الملموسة الأخرى الناتجة عن (1) وصولك أو استخدامك أو عدم قدرتك على الوصول إلى الخدمة أو استخدامها ؛ (2) أي سلوك أو محتوى لأي طرف ثالث على الخدمة ؛ (3) أي محتوى تم الحصول عليه من الخدمة ؛ و (4) الوصول أو الاستخدام أو التغيير غير المصرح به لعمليات النقل أو المحتوى الخاصة بك ، سواء كان ذلك بناءً على الضمان أو العقد أو الضرر (بما في ذلك الإهمال) أو أي نظرية قانونية أخرى ، سواء تم إبلاغنا بإمكانية حدوث مثل هذا الضرر أم لا ، وحتى إذا تبين أن العلاج المنصوص عليه هنا قد فشل في تحقيق غرضه الأساسي.

تنصل

استخدامك للخدمة على مسؤوليتك الخاصةيتم تقديم الخدمة على أساس "كما هي" و "كما هي متوفرة". يتم تقديم الخدمة بدون ضمانات من أي نوع ، سواء كانت صريحة أو ضمنية ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، الضمانات الضمنية الخاصة بالتسويق أو الملاءمة لغرض معين أو عدم الانتهاك أو مسار الأداء.

newofnews.com. لا تضمن الشركات التابعة لها والشركات التابعة لها ومرخصوها أ) أن الخدمة ستعمل دون انقطاع أو آمنة أو متاحة في أي وقت أو مكان معين ؛ ب) سيتم تصحيح أي أخطاء أو عيوبج) خلو الخدمة من الفيروسات أو المكونات الضارة الأخرى ؛ أو د) ستلبي نتائج استخدام الخدمة متطلباتك.

القانون الذي يحكم

تخضع هذه الشروط ويتم تفسيرها وفقًا لقوانين الكويت ، بغض النظر عن تعارضها مع أحكام القانون.

لن يُعتبر فشلنا في إنفاذ أي حق أو حكم من هذه الشروط تنازلاً عن هذه الحقوقإذا تم اعتبار أي بند من هذه الشروط غير صالح أو غير قابل للتنفيذ من قبل المحكمة ، فستظل الأحكام المتبقية من هذه الشروط ساريةتشكل هذه الشروط الاتفاقية الكاملة بيننا فيما يتعلق بخدمتنا ، وتحل محل أي اتفاقيات سابقة قد تكون بيننا فيما يتعلق بالخدمة وتحل محلها.

تعديل

يمكن تعديل هذه الشروط من وقت لآخرسيكون تاريخ أحدث المراجعات دائمًا على  https://newofnews.com/en/terms-conditions ، وتتوفر الإصدارات الأقدم عند الطلبإذا قمنا بإجراء تغييرات نعتقد أنها ستغير حقوقك بشكل كبير ، فسنخطرك عن طريق نشر إشعار على موقعناأنت توافق على قبول أي تغييرات أو مراجعات لهذه الشروط من خلال الاستمرار في استخدام خدمتنا.

اتصل بنا

إذا كانت لديك أي أسئلة حول هذه الشروط ، فيرجى الاتصال بـ:. info@newofnews.com

translatorly